Tuesday, 9 January 2018

خيارات الأسهم واحد السويسري


الخيارات الثنائية السويسرية.


يتم تحديد وسطاء الخيارات الثنائية المختلفة عادة من خلال ثلاثة أشياء رئيسية - منصة الموقع يعمل على، ونظام المكافأة والجنسية. وعامل الجنسية هو أكثر من مجرد موقع المقر الرئيسي. ويمكننا أيضا أن نفهم الهيئة التنظيمية التي أصدرت الترخيص للوسيط، فضلا عن الوكالة التي تسيطر على تنظيمها. باستخدام هذا العامل للتمايز، ونحن نركز اليوم على وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار من سويسرا. مواقع الخيارات الثنائية السويسرية هي شعبية جدا وموثوق بها، لذلك إذا لم تكن قد حاولت بعد لهم بها، وقتك قد يأتي على الأرجح. قبل التوقيع على أي وسيط الخيارات الثنائية في سويسرا، أولا معرفة بعض مزيد من التفاصيل حول التجارة الثنائية السويسرية في العام أدناه.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


مواصفات السوق المالية السويسرية.


فهم جوهر وراء الخيارات الثنائية وسطاء السويسري يبدأ مع فهم هيكل وطبيعة السوق المالي في سويسرا على الإطلاق. ومن الحقائق المعروفة، على سبيل المثال، أن الناتج المحلي السويسري الإجمالي يحصل على 10٪ من أرباحه من مجال الاقتصاد المالي. وهذا يجعل سمعة وراء وسطاء ثنائي قوي حقا وموثوق بها. ومع ذلك، فإن العملة المحلية هي حقيقة أخرى أن يضع هذه منصات تجارية معينة على أعلى معدل من قبل كل من - المتخصصين في هذا المجال، فضلا عن التجار العاديين من جميع أنحاء العالم. نعلم أن الفرنك السويسري قد اعترف بأنه العملة الأجنبية السادسة الأكثر استقرارا في العالم، وقيمته هي عامل رئيسي ومهم جدا لكل من الفوركس والعالم التجاري ثنائي. دعونا نعطيك مثالا عن التأثير الضخم الذي يدخله الفرنك السويسري حيز النفاذ في السوق المالية الشاملة.


هل تتذكر كيف في نهاية العام السابق، قرر البنك المركزي السويسري فجأة صدمة العالم كله من خلال زيادة قيمة الفرنك. وبالمناسبة، كان الكثير من الوسطاء يعتمدون على هذه العملة الأجنبية التي لم يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة بعد هذه التغيرات الحادة. وهنا هو المكان الذي نحتاج أن نقول لكم أن تكون حذرا جدا حول وسطاء ثنائي السويسري في هذه الأيام، لأنه في الواقع، ذهب العديد من منصات التداول في حالة إفلاس بسبب هذه القصة وبعض منهم لا يستحق حتى اهتمامكم.


كيف جديرة بالثقة هي وسطاء الخيارات الثنائية السويسرية؟


والوسطاء الثنائيون السويسريون يعتمدون في الغالب على كونهم يخضعون للرقابة على نحو دقيق جدا من قبل الهيئات الوطنية المسؤولة عن تنظيم السوق المالية السويسرية. يدعي كثيرون أن تكون شركة سويسرية مقرها، ولكن على مزيد من الاستعراض لا تستخدم سوى اسم السويسري. تأكد من مراجعة مراجعاتنا لمعرفة أين يستند كل وسيط. اطلع على بعض المعلومات التفصيلية حول هذه الوكالات الآن.


الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية.


يتم تسوية وكالة التنظيم الرسمية في سويسرا وهي الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية. هذا هو الجسم المسيطر الذي له تأثير على كل من وسطاء الخيارات الثنائية السويسرية وأنها أيضا شعبية مع أقصر اسم سفمسا. كن على علم بأن هذه الوكالة هي هيئة حكومية. وعلى الرغم من ذلك، تعمل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية بشكل مستقل عن الحكومة في البلاد. الهيئة التنظيمية هي المسؤولة أساسا عن التنظيم المالي. وهو يمثل برنامجا لائقا مع رقابة صارمة على البورصات وتاجر الأوراق المالية والوسطاء الماليين والبنوك وشركات التأمين. وعلى الجانب الآخر، تتمتع الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية أيضا بالحق في توفير وتعليق التراخيص والأذونات الرسمية التي تعمل في سوق الخيارات الثنائية. حل النزاعات، فرض غرامات، تقديم المساعدة الإدارية للسماسرة، التعامل مع مشاكل أكثر خطورة وغيرها هي أيضا أجزاء من المهمة التي تنفذها سفمسا.


السويسري أحد أبناء سويسرا، بوليريغ.


سويس بوليريغ هو هيئة تنظيمية إضافية بين سوق الخيارات الثنائية في سويسرا. نعلم أن هذا هو وكالة التنظيم الذاتي للوسطاء السويسريين. وعلى الرغم من أن هيئة التنظيم الرسمية خاصة ومنفصلة، ​​فإن شركة بوليريغ السويسرية معترف بها رسميا من قبل سفمسا ويسمح المنظم الوطني الرئيسي للهيئة ذاتية التنظيم بأداء عدة مهام إشراف إضافية وإضافية. كل من العمل في التعاون. ومع ذلك، فإن الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية لديها المزيد من الخيارات والحقوق للتدخل في النشاط الذي أدلى به مواقع الخيارات الثنائية السويسرية.


الإتحاد الأوربي.


وعلى الرغم من أن سويسرا ليست جزءا من الاتحاد الأوروبي، يبدو أن العديد من الوسطاء السويسريين ينظمون الاتحاد الأوروبي أيضا. نذكركم بأن الاتحاد الأوروبي يلعب دائما دورا إضافيا في تنظيم جميع الوسطاء الثنائيين الذين يوجد مقرهم في البلدان الأعضاء. ومع ذلك، يسمح الاتحاد الأوروبي للوسطاء الماليين السويسريين باستخدام مجموعة من التدابير الإضافية للبيانات الشخصية وسلامة المعاملات المالية.


سويسري الخيارات الثنائية وسيط تأتي مع بيئة آمنة ومرافق التداول مذهلة، لذلك يجب أن يكون هناك أي سبب لعدم اختبار لهم على الفور!


أعلى تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية.


الوسطاء غير مستحسن.


مقالات مفيدة.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


مستقبلنا العالمي.


رؤية الأعمال لإصلاح الاتحاد الأوروبي.


الخيار السويسري.


صفحة الميزة.


الخيار السويسري.


الخيار السويسري: вЂ~Pick و اختيارЂ ™ †"الخيار السويسري للاتفاقات الثنائية من شأنه أن يوفر قدرا أكبر من المرونة ولكن الحد من الوصول إلى الأسواق والنفوذ البريطاني.


وثمة خيار آخر للمملكة المتحدة يتمثل في مواصلة علاقاتها الاقتصادية مع الاتحاد الأوروبي من خلال إطار من الاتفاقات الثنائية بطريقة مماثلة لسويسرا. وبعد أن رفض الجمهور السويسري اتفاق المنطقة الاقتصادية الأوروبية بفارق ضئيل في استفتاء، قررت سويسرا التفاوض على اتفاقيات تجارية ثنائية مع مبنى الاتحاد الأوروبي بشأن اتفاق التجارة الحرة لعام 1972.


وبعد ست سنوات من المفاوضات استطاعت سويسرا أن تبرم مجموعة من سبعة اتفاقات ثنائية في عام 1999، يشار إليها عادة باسم ЂBBililililil،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ، الزراعة والهواء & أمب؛ والنقل البري. كما استكمل هذا الأمر بتسعة اتفاقات أخرى في عام 2004، مما عزز التعاون في المجال الاقتصادي، ووسع نطاق التعاون، بما في ذلك شنغن، وفرض الضرائب على المدخرات، والبيئة، والمعاشات التقاعدية، وتدابير مكافحة الغش . ويوجد الآن ما يزيد على 120 اتفاقا ساريا بين سويسرا والاتحاد الأوروبي.


ويرى المحامون أن النموذج السويسري سيمكن المملكة المتحدة من اختيار واختيار الايجابيات دون التكاليف، ولا سيما أنها خالية من اللوائح المنبثقة عن بروكسل. ويجب على المصدرين السويسريين أن يلتزموا بمعايير الاتحاد الأوروبي عند البيع إلى الاتحاد الأوروبي، ولكنهم غير ملزمين بتطبيق هذه المعايير على الاقتصاد المحلي أو على الصادرات من خارج الاتحاد الأوروبي. كما أنها حرة في التفاوض بشأن اتفاقيات التجارة الحرة الخاصة بها ولا تسهم في ميزانية الاتحاد الأوروبي.


وتستبعد الاتفاقات السويسرية السياسة الزراعية المشتركة، والأهم من ذلك، الخدمات التي لم تتمكن الأطراف فيها من التوصل إلى اتفاق يتجاوز أجزاء من صناعة التأمين، على الرغم من الأدلة التي تثبت وجود أثر إيجابي لكل من سويسرا والاتحاد الأوروبي ([20]).


ويبدو النموذج السويسري في البداية طريقة جذابة للتوقيع على اتفاقات بشأن مجالات المصلحة الوطنية في حين يعفي المناطق التي من المهم فيها الحفاظ على السيطرة على المستوى الوطني. ومع ذلك، فإن الوقت الذي يستغرقه للمملكة المتحدة لإعادة التفاوض على اتفاق مماثل للسويسري يعني فترة كبيرة من التفكك كما تجري المفاوضات. وعلاوة على ذلك، وبالنظر إلى سويسرا، ليس هناك ما يضمن أن المملكة المتحدة ستحقق اتفاقات في جميع مجالاتها ذات الأولوية مع الحفاظ على عناصر أخرى صعبة، كما أن هناك طرفان في الاتفاق. ومن المرجح أن تضطر المملكة المتحدة إلى قبول مجموعة متوازنة من القواعد المتعلقة بالسوق الموحدة من أجل الوصول إلى الأسواق. ومن الوهم أيضا أن الخيار السويسري سيمكن المملكة المتحدة من الاختيار بحرية عند تحديث الاتفاق. على الرغم من أن الاتفاقات الثنائية هي ثابتة، والمملكة المتحدة سيكون لها القدرة على Ђssay noЂЂ ™ إلى لوائح جديدة، سيكون في المصلحة الوطنية لمملكة المتحدة لمواصلة تحديث قواعد المملكة المتحدة تعكس التغييرات في قانون الاتحاد الأوروبي في المجالات التي يغطيها الاتفاق إلى ضمان أن الشركات احتفظت بالوصول إلى الأسواق. ومن ثم يتم ذلك دون أن يكون لدى المملكة المتحدة أي رأي في عملية صنع السياسات لهذه القواعد.


وستتمتع الشركات البريطانية بإمكانية الوصول إلى السوق الواحدة، ولكن فقط في مناطق محدودة حيث يمكنها توقيع اتفاقيات ثنائية، وهي مستعدة لاتباع قواعد الاتحاد الأوروبي.


وفي حين أن تدفقات رؤوس الأموال بين سويسرا والاتحاد الأوروبي مفتوحة تماما، فإن الشركات السويسرية لا تتمتع إلا بالدخول التعريفي والمعفي من الرسوم الجمركية إلى السوق الموحدة للاتحاد الأوروبي "والحق في إنشائها داخلها - في المجالات المشمولة بالاتفاقات الثنائية. وقد تحققت وفورات مباشرة من خلال تخفيض الحواجز التجارية، والأهم من ذلك، من خلال تبسيط القواعد المتعلقة باختبار المنتجات وقبولها في السوق الأوروبية بأسرها، التي تقوم بها هيئة واحدة لإصدار الشهادات ([21]). وتتركز صادرات السلع السويسرية إلى الاتحاد الأوروبي على عدد قليل من القطاعات، ولا سيما المواد الكيميائية والمنتجات الطبية والآلات والأدوات والساعات. [22]


ومع ذلك، فإن هذا الخيار من شأنه أن يتيح للشركات البريطانية فقط الوصول إلى تلك الأجزاء من السوق الواحدة التي يغطيها مضمون الاتفاق. وفي القضية السويسرية، كانت المجالات التي تغطيها الاتفاقات الثنائية أقل من الطموحات السويسرية للوصول، وكانت محدودة فقط بتلك التي اقترحها المجلس بدلا من تلك التي دفعها السويسريون. [23] وإذا كانت المملكة المتحدة تكافح من أجل التوصل إلى اتفاق على الخدمات، فسيترك جزء كبير من اقتصادها خارج السوق الواحدة مع اضطرار الشركات في هذه القطاعات إلى دفع ثمن مغادرة الاتحاد الأوروبي. وينطبق ذلك بوجه خاص على الخدمات المالية ([24]). وعلاوة على ذلك، فإن المملكة المتحدة يجب أن تطبق قواعد الاتحاد الأوروبي على النحو المتفق عليه في الاتفاق الثنائي وعلى الرغم من أن الكثير من التنفيذ التنظيمي هو вЂ~voluntary†™، فإن المملكة المتحدة سوف تضطر إلى تحديث القانون في المملكة المتحدة باستمرار لتتناسب مع لوائح الاتحاد الأوروبي المتغيرة للاحتفاظ بالوصول إلى الأسواق شركاتها. والبديل هو الإبقاء على نظامين تنظيميين، أحدهما للمنتجات المحلية وآخر للأنواع المصدرة إلى الاتحاد الأوروبي، وهو أمر غير مرغوب فيه للغاية من منظور الأعمال التجارية. وليس من الصحيح أن نذكر أن السويسريين هم الذين يفصلون العبء التنظيمي ل بروسلاس Ђ مع الاحتفاظ بإمكانية الوصول الكامل إلى السوق الواحدة كما يجادل الكثيرون.


ومن خلال توقيع اتفاقات لا يمكن تعديلها بشكل جوهري دون إعادة التفاوض، احتفظت سويسرا بالسيطرة الرسمية على قواعد الاتحاد الأوروبي التي اختارتها لإدراجها في القانون السويسري. ومع ذلك، للسماح للشركات السويسرية على مواصلة التصدير، فإنها تحتاج إلى اتباع قواعد الاتحاد الأوروبي. وهذا مضمون فقط طالما بقيت قواعد الاتحاد الأوروبي كما هي عندما تم التوصل إلى الاتفاق؛ إذا تم تغيير قوانين الاتحاد الأوروبي، فإن الشركات السويسرية تفقد إمكانية الوصول إليها ما لم تعدل سويسرا قواعدها وفقا لذلك. ولذلك، فإن سويسرا تختار أن تقدم Ђaut تدابير مماثلة إلى الاتحاد الأوروبي للتأكد من أن صناعتها لا تواجه عقبات في الوصول إلى سوق الاتحاد الأوروبي. [25] ووفقا للمفوضية الأوروبية، فإن التنفيذ الجاري لهذه الاتفاقات يلزم سويسرا بتولي التشريعات المجتمعية ذات الصلة في القطاعات المشمولة. [26] وعلى الرغم من أن هناك بعض المرونة في كيفية تنفيذ هذه القطع من الساقين، فإن التحركات نحو مزيد من المواءمة بين القواعد بين الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي يعني أن من الصعب على سويسرا الحصول على إعفاءات من التنفيذ.


كما هو الحال مع النرويج، فإن الخيار السويسري من شأنه أن يتيح جدول أعمال تجاري مستقل في المملكة المتحدة، ولكن حدوده وخطر التفكك يجعل المرونة أقل جاذبية للأعمال البريطانية.


سويسرا قادرة على التفاوض بحرية اتفاقات تجارية مع بلدان أخرى عن طريق اختيار عدم المشاركة في السياسة التجارية المشتركة للاتحاد الأوروبي. وقد اختارت أن تجعل العديد من اتفاقيات التجارة الحرة من خلال رابطة التجارة الحرة الأوروبية، وذلك لأنها تمنحهم قوة أكبر في المفاوضات وأيضا لأنها يمكن أن تعتمد على كفاءة التفاوض التجاري في أمانة الرابطة الأوروبية للتجارة الحرة. كما وقعت بشكل فردي اتفاقيات التجارة الحرة مع اليابان والصين. ومع ذلك، وكما ذكر في القسم السابق على الخيار вЂ~WTO ™، فإن توقيع اتفاقيات التجارة الحرة لا يتعلق فقط بالأرقام Ђ "بل هو حول الجودة، بما في ذلك كم من المناطق التي يتم تغطيتها ومدى عمق الاتفاق. وتعتمد نوعية الصفقة على توازن القوى بين الطرفين. وفي القضية السويسرية، ذكرت دراسة كمغ للاتفاق أنه يبدو أن المزيد من فرص الوصول إلى الأسواق قد منحت للمنتجات الصينية التي يتم استيرادها إلى سويسرا من العكس بالعكس. وبالنظر إلى هيكل الجدول الزمني للحد من التعريفات الجمركية، فإن جميع الصادرات الصينية الرئيسية تقريبا إلى سويسرا Ђ "المنسوجات والسلع الاستهلاكية الخفيفة والمعدات вЂ" ستستفيد فورا من الفوائد عندما تصبح اتفاقية التجارة الحرة فعالة. [28]


وكما هو الحال بالنسبة للخيار إيا، يمكن للمملكة المتحدة أن توقع اتفاقيات التجارة الحرة مع دول أخرى في العالم. وهذا حل أكثر مرونة مقارنة بالتفاوض مع 28 دولة عضوا في الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك، وكما يوضح "اتفاقية التجارة الحرة الصينية"، فإن القدرة على توقيع اتفاقيات التجارة لا تعني أن النتيجة النهائية ستكون بالضرورة في مصالح المملكة المتحدة. وبالمقارنة مع الاتحاد الأوروبي، فإن المملكة المتحدة سوق أصغر بكثير وقد لا توفر فرصا كافية للبلدان الأخرى لرؤية قيمة توقيع اتفاقية التجارة الحرة على شروط المملكة المتحدة.


يجب على سويسرا أن تقبل حرية حركة الناس ولكن يسمح لها بإدخال حصص على المهاجرين في الاتحاد الأوروبي.


ومثل النرويج، كان على سويسرا أن تقبل حرية حركة الناس للوصول إلى السوق الموحدة. ووفقا للحكومة السويسرية، فإن أكبر أثر اقتصادي للاتفاقات الثنائية ينجم عن تحرير حركة الأشخاص، مما يسهل نقل الموظفين السويسريين إلى مواقع في دول الاتحاد الأوروبي، وكذلك لتجنيد العمال لسوق العمل السويسرية. [29] ]


تتمتع سويسرا ببعض السيطرة الذاتية على حدودها والهجرة من خلال شرط الضمانات الذي حصلت عليه في المفاوضات. ويعطي هذا البند الحق في الحد من الهجرة على مدى فترة زمنية محدودة إذا تجاوز عدد الوافدين إلى الاتحاد الأوروبي في سنة معينة متوسط ​​السنوات الثلاث السابقة بنسبة لا تقل عن 10 في المائة.


وقد استخدمت سويسرا مؤخرا هذا النظام لإدخال حصص على تصاريح إقامة معينة، وذلك في البداية لثماني دول أعضاء في الاتحاد الأوروبي، بما في ذلك بولندا والمجر، ولكن في مايو 2013 مددت إلى 17 دولة من بينها ألمانيا والمملكة المتحدة. بيد أن الاتحاد الأوروبي يقول إن سويسرا تخرق القواعد المتعلقة بحرية تنقل الأشخاص لأنها تميز بين مجموعات من البلدان داخل الاتحاد الأوروبي، وأشارت إلى أنه قد تكون هناك قيود على الوصول إلى الأسواق إذا استمرت الحصص. وحث اللوبي التجاري السويسري إكونوميسويس الحكومة السويسرية على منع الحصص من إلحاق المزيد من الضرر بسويسرا بعلاقاتها الصعبة مع الاتحاد الأوروبي وحذرت من أن ذلك قد يضر بالشركات في البلاد لأن العديد من أصحاب العمل لديهم نقص في الموظفين المهرة وقد يواجهون مشاكل في التوظيف . [30]


بالنسبة للمملكة المتحدة، فإن اعتماد ترتيبات مشابهة لسویسرا would یعني استمرار حریة تنقل الأشخاص. في حين أن هذا سيكون إيجابيا للأعمال التجارية البريطانية، فإنه لن يكون إيجابيا بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في مغادرة الاتحاد الأوروبي للحد من الهجرة. المثال السويسري هو مثال جيد على صعوبة اختيار الكرز في الاتحاد الأوروبي. لم تكن سويسرا تريد في البداية حرية تنقل الناس؛ في الواقع، كان السبب الرئيسي للرفض السويسري لاتفاق المنطقة الاقتصادية الأوروبية. ومع ذلك، لا يزال يتعين على سويسرا أن تقبل هذا عندما تفاوضت على الحزمة الأولى من الاتفاقات الثنائية لأن الاتحاد الأوروبي رأى هذا ضروري لتشغيل سوق واحدة.


قد تكون المملكة المتحدة قادرة على الحصول على اتفاق على الحصص بما يتماشى مع الوضع السويسري على الرغم من أن الحاجة إلى حصص لسويسرا يمكن القول أعلى من المملكة المتحدة لأن مستوى الهجرة بالنسبة لسكانها هو أعلى بكثير من المملكة المتحدة.


وستدفع المملكة المتحدة مبلغا أقل بكثير من ميزانية الاتحاد الأوروبي، ولكنها ستفقد بنفس القدر إمكانية الوصول إلى برامج التمويل ما لم تختار تقديم المساهمة المطلوبة.


لا تساهم سويسرا في ميزانية الاتحاد الأوروبي، ولكنها تشارك في برامج إطار البحث في الاتحاد الأوروبي. والمشاركة في ذلك اختيارية وتعتمد على المساهمات. وتستند هذه المشاركة بصورة قانونية إلى اتفاق البحوث لعام 1999، ولكن يتعين على سويسرا أن تتفاوض بشأن المساهمات التي يتعين عليها تقديمها لكل برنامج جديد للتمتع بالمشاركة الكاملة. وتبلغ مساهمة سويسرا في البرنامج الإطاري السابع ما يقرب من 220،2 مليون نسمة سنويا على مدى فترة السنوات السبع ([31]). وفقا للحكومة، في البرنامج السادس حققت سويسرا عائد على مساهماتها المالية لأكثر من 100٪ في شكل دعم المشاريع للباحثين في سويسرا. [32]


وقال تقرير تقييمي في عام 2009 إن المشاركة إيجابية لأن النهج الدولي التعاوني ضروري لعدة مجالات بحثية متطورة. وعلى وجه الخصوص، يتيح الاندماج في شبكات البحوث الدولية إمكانية الحصول على الخبرة المتخصصة في الخارج، ومعرفة أفضل بالبيئة التنافسية ([33]).


والمشاركة في ذلك اختيارية وتعتمد على المساهمات. يمكن للمملكة المتحدة أن تختار البقاء خارج وتمويل البحوث على الصعيد الوطني، أو أنها يمكن أن تدفع لتكون جزءا من البرامج إذا اعتبرت أنها تستحق التكاليف.


سيكون للمملكة المتحدة تأثير أقل على القواعد الأوروبية في خيار ЂSSwiss Ђ than من الانضمام إلى المنطقة الاقتصادية الأوروبية، مما يجعل المملكة المتحدة تقريبا أكبر قدر من المعايير كما لو أنها اختارت خيار منظمة التجارة العالمية.


وعلى سويسرا أن تتبع جميع القواعد المتعلقة بالمجالات المشمولة بالاتفاقات الثنائية، دون أن تتمكن من وضع جدول الأعمال والتأثير في تطوير تلك القواعد. مثل سويسرا، ليس لدى سويسرا أي رأي رسمي في صنع القرار في الاتحاد الأوروبي. وعلاوة على ذلك، كقاعدة عامة، لا يسمح للخبراء السويسريين بالجلوس في أفرقة خبراء الاتحاد الأوروبي. وعدم وجود معلومات عن المقترحات التشريعية الجديدة للاتحاد الأوروبي التي تشمل حتى المجالات المشمولة بالاتفاقات الثنائية والإبلاغ عنها تحد من إمكانية مشاركة سويسرا في عملية تشكيل القرار ([34]). وكما هو الحال مع النرويج، فإن نتيجة السويسريين غير المتورطين في الجوانب العملية لعملية صنع القرار في الاتحاد الأوروبي هي أن بعض التطورات لا تذهب إليها الإدارة الوطنية.


بالنسبة للمملكة المتحدة، فإن الخيار السويسري سيكون أسوأ من خيار المنطقة الاقتصادية الأوروبية، حيث أن هذا الأخير يوفر على الأقل بعض الفرص للإدخال في حين يجري إعداد السياسات. كما ذكر في القسم السابق عن النرويج، فإنه ليس في المملكة المتحدة المصلحة الوطنية للحد من نفسها إلى المتقاعد المعايير.


وتشترك الأحزاب الثنائية السويسرية في مفاوضات معقدة مع "الاتحاد الأوروبي" تستغرق وقتا طويلا مع الاتحاد الأوروبي، والتي لا تحرص الاتحاد على تكرارها.


فالعلاقة السويسرية مع الاتحاد الأوروبي ليست نموذجا رسميا يسمح بتكرارها بسهولة، وهناك العديد من التحديات العملية مع المملكة المتحدة التي تختار حل ЂSwwissЂЂ ™.


التفاوض على اتفاقيات التجارة عملية معقدة وتستغرق وقتا طويلا، وهذا يعني التكاليف للشركات بسبب عدم اليقين. الثنائية استغرقت أكثر من ست سنوات للتفاوض، من اقتراح المفاوضات في عام 1993 إلى أن تنتهي في عام 1999، ولم تدخل حيز النفاذ حتى يونيو 2002، وهذا يعني أن الشركات السويسرية كانت دون مستوى الوصول الذي أرادت له ما يقرب من عقد من الزمان بعد بدء المفاوضات . لو كانت المملكة المتحدة لمغادرة الاتحاد الأوروبي واختيار الخيار السويسري، وبالتالي فمن المحتمل أن فترة كبيرة من الاضطراب.


وينظر إلى العملية والنظام الإداري المحيطين بإدارة الاتفاقات على أنهما مرهقان، حيث توجد 27 لجنة مشتركة في المجموع. وقد ثبت في بعض الحالات أنه من الصعب تحديد اللجنة التي يسقط فيها اتفاق قطاعي معين، مما يسبب تأخيرات يمكن أن تكون مكلفة بالنسبة للشركات، مثل الاعتراف المتبادل برخص القيادة أو الإجراءات الجمركية فيما يتعلق بتوفير الخدمات ، أو معايير الحاويات الخشبية. [35]


إن عدم وجود أي آلية رسمية لتسوية المنازعات تتمتع بسلطات معاقبة "مع إعفاء منطقة النقل الجوي، حيث تمنح اللجنة ولجنة العدل الأوروبية صلاحيات المنافسة على سويسرا - يعني أنه من الصعب على الشركات الحصول على توضيح في حالة الخلاف . [36] ولا توجد مؤسسة رسمية لتفسير الاتفاقات الثنائية القطاعية على نحو شامل. وهذا يخلق حالة من عدم اليقين القانوني ويشكل عائقا محتملا أمام التجارة.


وعلى سويسرا أن تتبع جميع القواعد المتعلقة بالمجالات التي تغطيها الاتفاقات الثنائية، دون أن تكون قادرة على التأثير في تصميمها.


وأخيرا، تم التشكيك في استدامة الخيار السويسري، لأنه ليس نموذجا تفضله المفوضية الأوروبية أو الدول الأعضاء في الاتحاد الأوروبي. ويركز الضغط من أجل التغيير من اللجنة على وضع إطار عام أفضل للعدد الكبير من الاتفاقات. وتناقش سويسرا والاتحاد الأوروبي حاليا تغيير العلاقة من خلال اعتماد نهج أكثر شمولا وتنسيقا يشمل جميع القضايا الثنائية الحالية بين سويسرا والاتحاد الأوروبي. ويمكن أن يشمل ذلك نوع من آلية المراقبة وآلية لتسوية المنازعات، على غرار مؤسسات المنطقة الاقتصادية الأوروبية التي تحكم العلاقات النرويجية في الاتحاد الأوروبي. نظرا لاتجاه سفر الاتحاد الأوروبي "العلاقة السويسرية، فمن غير المحتمل أن المملكة المتحدة يمكن أن تحقق علاقة على نفس الأساس، حتى لو كان من المرغوب فيه.


المراجع.


(20) هينك كوكس & أمب؛ أرجان ليور، ЂLLii of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of of and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and and - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -


(21) المديرية السويسرية للشؤون الأوروبية، الأهمية الاقتصادية، 6 أيار / مايو 2013.


(22) إكونوميسويس، вЂ~40th أنيفرزاري أوف ذي فري تريد أغريمنت بي سويتزرلاند أند ذي EU†™، 2004.


[23] باسكال سسياريني، سي © دريك دوبونت وعمر سيرانو، أي مستقبل لاستراتيجية سويسرا الثنائية تجاه الاتحاد الأوروبي؟ تحليل مقارن نوعي لوضع جدول الأعمال، معهد الدراسات العليا في جنيف، مركز التجارة والتكامل الاقتصادي، أوراق العمل، 2010.


(24) كليف تشورش، د. باولو داردانيلي أند سين مولر، إمبليكاتيونس فور ذي أوك فينانسيال سيكتور أوف aЂSSwiss ModellЂ ™ أوف ريلاتيونس ويث ذي وروبيان ونيون، سينتر فور سويسري بوليتيكش، ونيفرزيتي أوف كينت، جانوري 2013.


(25) ماريوس فاهل & أمب؛ نينا غروليموند، التكامل دون العضوية. سويسرا اتفاقيات ثنائية مع الاتحاد الأوروبي، 2006.


(26) وروبيان كوميسيون، вЂ~Trade إيسويس: سويتزرلاندЂЂ، 2009، أفايلابل أت.


(27) إكونوميسويس، سويتزرلاند أند ذي يو: الثنائية في المصلحة المتبادلة، 2010.


[28] كمغ، вЂ~ هل الصين †"سويسرا اتفاقية التجارة الحرة بالنسبة لك؟ †™، 2013.


(29) المديرية السويسرية للشؤون الأوروبية، الأهمية الاقتصادية، 06 أيار / مايو 2013.


[30] صوت أوروبي، تسعى سويسرا للحد من عدد العاملين في الاتحاد الأوروبي، 27 مارس 2013؛ مانون مالهير، حرية حركة الأشخاص: ضحايا سويسريون للنجاح الخاص بهم، يوروبوليتيكش العدد الخاص في سويسرا، 20 أبريل 2012.


[31] المفوضية الأوروبية، ميتريس - رصد الاتجاهات الأوروبية في العلوم الاجتماعية والإنسانية †"سويسرا نظام التمويل التمويل الأوروبي والدولي، 10 أكتوبر 2013.


[32] () موقع وزارة الشؤون الاقتصادية في سويسرا، вЂ~Research†™، متاح في.


[33] () الاتحاد السويسري، وزارة الشؤون الداخلية الاتحادية وأمانة الدولة للتعليم والبحوث، آثار المشاركة السويسرية في برامج إطار البحث في الاتحاد الأوروبي التقرير المؤقت، 2009، 2010.


(34) ماريوس فاهل & أمب؛ نينا غروليموند، التكامل دون العضوية. سويسرا اتفاقيات ثنائية مع الاتحاد الأوروبي، 2006.


(35) كريستا توبلر، جيروين هاردنبول & أمب؛ بالوز ميلزر، вЂ~Internal السوق وراء الاتحاد الأوروبي: إيا و سويسرا Ђ ™، 2010.


(36) ماريوس فاهل & أمب؛ نينا غروليموند، التكامل دون العضوية. سويسرا اتفاقيات ثنائية مع الاتحاد الأوروبي، 2006.


الخيارات الثنائية السويسرية.


يتم تحديد وسطاء الخيارات الثنائية المختلفة عادة من خلال ثلاثة أشياء رئيسية - منصة الموقع يعمل على، ونظام المكافأة والجنسية. وعامل الجنسية هو أكثر من مجرد موقع المقر الرئيسي. ويمكننا أيضا أن نفهم الهيئة التنظيمية التي أصدرت الترخيص للوسيط، فضلا عن الوكالة التي تسيطر على تنظيمها. باستخدام هذا العامل للتمايز، ونحن نركز اليوم على وسطاء الخيارات الثنائية التي تقبل التجار من سويسرا. مواقع الخيارات الثنائية السويسرية هي شعبية جدا وموثوق بها، لذلك إذا لم تكن قد حاولت بعد لهم بها، وقتك قد يأتي على الأرجح. قبل التوقيع على أي وسيط الخيارات الثنائية في سويسرا، أولا معرفة بعض مزيد من التفاصيل حول التجارة الثنائية السويسرية في العام أدناه.


منصة التداول الموصى بها.


أفضل وسيط.


أعلى وسيط الخيارات الثنائية.


مواصفات السوق المالية السويسرية.


فهم جوهر وراء الخيارات الثنائية وسطاء السويسري يبدأ مع فهم هيكل وطبيعة السوق المالي في سويسرا على الإطلاق. ومن الحقائق المعروفة، على سبيل المثال، أن الناتج المحلي السويسري الإجمالي يحصل على 10٪ من أرباحه من مجال الاقتصاد المالي. وهذا يجعل سمعة وراء وسطاء ثنائي قوي حقا وموثوق بها. ومع ذلك، فإن العملة المحلية هي حقيقة أخرى أن يضع هذه منصات تجارية معينة على أعلى معدل من قبل كل من - المتخصصين في هذا المجال، فضلا عن التجار العاديين من جميع أنحاء العالم. نعلم أن الفرنك السويسري قد اعترف بأنه العملة الأجنبية السادسة الأكثر استقرارا في العالم، وقيمته هي عامل رئيسي ومهم جدا لكل من الفوركس والعالم التجاري ثنائي. دعونا نعطيك مثالا عن التأثير الضخم الذي يدخله الفرنك السويسري حيز النفاذ في السوق المالية الشاملة.


هل تتذكر كيف في نهاية العام السابق، قرر البنك المركزي السويسري فجأة صدمة العالم كله من خلال زيادة قيمة الفرنك. وبالمناسبة، كان الكثير من الوسطاء يعتمدون على هذه العملة الأجنبية التي لم يتمكنوا من البقاء على قيد الحياة بعد هذه التغيرات الحادة. وهنا هو المكان الذي نحتاج أن نقول لكم أن تكون حذرا جدا حول وسطاء ثنائي السويسري في هذه الأيام، لأنه في الواقع، ذهب العديد من منصات التداول في حالة إفلاس بسبب هذه القصة وبعض منهم لا يستحق حتى اهتمامكم.


كيف جديرة بالثقة هي وسطاء الخيارات الثنائية السويسرية؟


والوسطاء الثنائيون السويسريون يعتمدون في الغالب على كونهم يخضعون للرقابة على نحو دقيق جدا من قبل الهيئات الوطنية المسؤولة عن تنظيم السوق المالية السويسرية. يدعي كثيرون أن تكون شركة سويسرية مقرها، ولكن على مزيد من الاستعراض لا تستخدم سوى اسم السويسري. تأكد من مراجعة مراجعاتنا لمعرفة أين يستند كل وسيط. اطلع على بعض المعلومات التفصيلية حول هذه الوكالات الآن.


الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية.


يتم تسوية وكالة التنظيم الرسمية في سويسرا وهي الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية. هذا هو الجسم المسيطر الذي له تأثير على كل من وسطاء الخيارات الثنائية السويسرية وأنها أيضا شعبية مع أقصر اسم سفمسا. كن على علم بأن هذه الوكالة هي هيئة حكومية. وعلى الرغم من ذلك، تعمل الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية بشكل مستقل عن الحكومة في البلاد. الهيئة التنظيمية هي المسؤولة أساسا عن التنظيم المالي. وهو يمثل برنامجا لائقا مع رقابة صارمة على البورصات وتاجر الأوراق المالية والوسطاء الماليين والبنوك وشركات التأمين. وعلى الجانب الآخر، تتمتع الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية أيضا بالحق في توفير وتعليق التراخيص والأذونات الرسمية التي تعمل في سوق الخيارات الثنائية. حل النزاعات، فرض غرامات، تقديم المساعدة الإدارية للسماسرة، التعامل مع مشاكل أكثر خطورة وغيرها هي أيضا أجزاء من المهمة التي تنفذها سفمسا.


السويسري أحد أبناء سويسرا، بوليريغ.


سويس بوليريغ هو هيئة تنظيمية إضافية بين سوق الخيارات الثنائية في سويسرا. نعلم أن هذا هو وكالة التنظيم الذاتي للوسطاء السويسريين. وعلى الرغم من أن هيئة التنظيم الرسمية خاصة ومنفصلة، ​​فإن شركة بوليريغ السويسرية معترف بها رسميا من قبل سفمسا ويسمح المنظم الوطني الرئيسي للهيئة ذاتية التنظيم بأداء عدة مهام إشراف إضافية وإضافية. كل من العمل في التعاون. ومع ذلك، فإن الهيئة السويسرية لمراقبة السوق المالية لديها المزيد من الخيارات والحقوق للتدخل في النشاط الذي أدلى به مواقع الخيارات الثنائية السويسرية.


الإتحاد الأوربي.


وعلى الرغم من أن سويسرا ليست جزءا من الاتحاد الأوروبي، يبدو أن العديد من الوسطاء السويسريين ينظمون الاتحاد الأوروبي أيضا. نذكركم بأن الاتحاد الأوروبي يلعب دائما دورا إضافيا في تنظيم جميع الوسطاء الثنائيين الذين يوجد مقرهم في البلدان الأعضاء. ومع ذلك، يسمح الاتحاد الأوروبي للوسطاء الماليين السويسريين باستخدام مجموعة من التدابير الإضافية للبيانات الشخصية وسلامة المعاملات المالية.


سويسري الخيارات الثنائية وسيط تأتي مع بيئة آمنة ومرافق التداول مذهلة، لذلك يجب أن يكون هناك أي سبب لعدم اختبار لهم على الفور!


أعلى تصنيف وسطاء الخيارات الثنائية.


الوسطاء غير مستحسن.


مقالات مفيدة.


تحذير المخاطر.


رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية.


مقدمة لأسهم الأسهم الآجلة.


العقود الآجلة للأسهم الواحدة (سفس) هي عقود بين مستثمرين اثنين. ويتعهد المشتري بدفع سعر محدد ل 100 سهم من أسهم واحدة في نقطة مستقبلية محددة سلفا. ويتعهد البائع بتسليم المخزون بسعر محدد في التاريخ المحدد في المستقبل. قراءة على لمعرفة كل شيء عن العقود الآجلة الأسهم واحد ومعرفة ما إذا كان هذا الاستثمار يمكن أن تعمل السيارة بالنسبة لك.


وقد تم تداول العقود الآجلة على الأسهم الفردية في انكلترا وعدة بلدان أخرى لبعض الوقت، ولكن في الولايات المتحدة، كان التداول في هذه الصكوك محظورا حتى وقت قريب. في عام 1982، اتفاق بين رئيس لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك)، جون S. R. شاد، وفيليب جونسون، رئيس لجنة تداول السلع الآجلة (كفتك)، حظر تداول العقود الآجلة على الأسهم الفردية. تم التصديق على اتفاق شاد جونسون من قبل الكونغرس في نفس العام. وعلى الرغم من أن الاتفاق كان يهدف أصلا إلى أن يكون تدبيرا مؤقتا، فإنه استمر حتى 21 ديسمبر 2000، عندما وقع الرئيس بيل كلينتون قانون تحديث العقود الآجلة للسلع (كفما) لعام 2000.


وبموجب القانون الجديد، عملت لجنة الأوراق المالية والبورصة الكندية على خطة لتقاسم الاختصاصات، وبدأت صناديق الثروة السمكية في التداول في نوفمبر 2002. وأذن الكونغرس للجمعية الوطنية للعقود الآجلة بالعمل كمنظمة ذاتية التنظيم للأسواق الآجلة للأمن.


في البداية، بدأت سفس التداول في سوقين أمريكيين: أونيتشيكاغو و نلكس. في يونيو 2003، نقلت ناسداك ملكية حصتها في نلكس إلى لندن الدولية للعقود الآجلة المالية وتبادل الخيارات (ليف). ثم، في أكتوبر 2004، عززت نكلكس عقودها مع تلك التي أونيتشيكاغو، وترك هذه المنظمة باعتبارها السوق التجاري الرئيسي ل سفس.


شركة المقاصة الخيارات أو بورصة شيكاغو التجارية (المملوكة من قبل مجموعة سم) يلغي الصفقات في عقود سف. التداول هو الإلكترونية بالكامل من خلال إما نظام GLOBEX® التبادل التجاري أو مجلس شيكاغو نظام تبادل الخيارات يسمى كبوي المباشر ®.


عقد العقود الآجلة للأسهم الواحدة.


يتم توحيد كل عقد من عقود سف ويشمل المواصفات الأساسية التالية:


حجم العقد: 100 سهم من الأسهم الأساسية انتهاء مدة الدورة: أربعة أشهر انتهاء صلاحية ربع سنوية - مارس ويونيو وسبتمبر وديسمبر. بالإضافة إلى ذلك، شهرين متتاليين هما الشهران التاليان اللذان لا ينتهيان كل ثلاثة أشهر. حجم القراد: 1 سنت × 100 سهم = $ 1 ساعات التداول: 8:15 صباحا إلى 3 مساء. ست (في أيام العمل) آخر يوم تداول: الجمعة الثالث من شهر انتهاء الصلاحية الهامش المطلوب: عموما 20٪ من القيمة النقدية للسهم.


شروط العقد تتطلب تسليم المخزون من قبل البائع في وقت محدد في المستقبل. ومع ذلك، فإن معظم العقود لا تعقد لانتهاء الصلاحية. يتم توحيد العقود، مما يجعلها عالية السيولة. للخروج من موقف طويل (شراء) مفتوحة، المستثمر ببساطة يأخذ موقف قصيرة المقاصة (يبيع). على العكس من ذلك، إذا كان المستثمر قد باع (قصير) عقدا ويود إغلاقه، فإنه يشتري (يمضي طويلا) عقد المقاصة.


عندما يكون لدى المستثمر حساب هامش طويل في الأوراق المالية، فإنه يقترض جزءا من المال لشراء الأسهم، وذلك باستخدام الأسهم كضمان.


في عقد سف، ودائع الهامش هي أكثر من الودائع بحسن نية، والتي تحتفظ بها شركة الوساطة تجاه تسوية العقد. ينطبق متطلب الهامش في إطار سف على المشترين والبائعين على السواء.


يمثل متطلبات 20٪ كلا من متطلبات الأولية والصيانة. في عقد سف، المشتري (طويلة) لم اقترضت المال ولا يدفع أي فائدة. وفي الوقت نفسه، فإن البائع (قصيرة) لم اقترضت الأسهم. متطلبات الهامش على حد سواء هي نفسها. و 20٪ هي نسبة مئوية اتحادية، ولكن بيت الوساطة الفردية يمكن أن تتطلب أموال إضافية.


ومتطلبات الهامش ل سفس مستمرة. كل يوم عمل، وسيحسب وسيط متطلبات الهامش لكل موقف. سوف يطلب من المستثمر أن ينشر أموال هامش إضافية إذا كان الحساب لا يستوفي الحد الأدنى من متطلبات الهامش.


في عقد سف على الأسهم X بسعر 40 $، كل من المشتري والبائع لديها متطلبات الهامش من 20٪ أو 800 $. إذا ارتفع السهم X إلى 42 $، فإن حساب العقد الطويل يقيد بمبلغ 200 دولار ($ 42- $ 40 = $ 2 X 100 = $ 200)، ويتم خصم حساب البائع بنفس $ 200. ويشير ذلك إلى أن المستثمرين في مصارف األسماك الصغيرة يجب أن يكونوا يقظين جدا - ويجب عليهم أن يحافظوا على تحركات السوق. وعلاوة على ذلك، فإن الهامش الدقيق ومتطلبات صيانة شركة الوساطة للمستثمرين هي من القضايا الرئيسية التي يجب أخذها في الاعتبار عند تحديد مدى ملاءمة استثمارات مصايد الأسماك الصغيرة.


المضاربة - تداول العقود المستقبلية للأسهم المستقبلية.


ملاحظة: من أجل البساطة سنستخدم عقد واحد و 20٪ الأساسية. ولا تؤخذ في الاعتبار العمولات ورسوم المعاملات.


لنفترض أن المستثمر صعودي على الأسهم Y ويذهب عقد سبتمبر سبتمبر واحد على الأسهم Y في 30 $. عند نقطة ما في المستقبل القريب، يتداول السهم Y عند 36 دولار. عند هذه النقطة، يبيع المستثمر العقد بمبلغ 36 دولارا لتعويض المركز المفتوح المفتوح ويجعل الربح الإجمالي 600 $ على المركز.


يبدو هذا المثال بسيطا، ولكن دعونا ندرس الصفقات عن كثب. كان متطلبات الهامش الأولي للمستثمر 600 دولار فقط (30 دولار × 100 = 3000 دولار × 20٪ = 600 دولار). هذا المستثمر لديه عائد 100٪ على ودائع الهامش. هذا يوضح بشكل كبير قوة النفوذ من سفس التداول. بطبيعة الحال، لو تحرك السوق في الاتجاه المعاكس، المستثمر بسهولة يمكن أن تكون قد شهدت خسائر تتجاوز الودائع هامش.


المستثمر هبوطي على الأسهم Z للمستقبل القريب ويختصر عقد سف أغسطس على الأسهم Z في 60 $. الأسهم Z ينفذ كما المستثمر خمنت ويسقط إلى 50 $ في يوليو تموز. يقوم المستثمر بتخفيض المركز القصير عن طريق شراء صفقة سف بقيمة 50 دولار أمريكي. ويمثل ذلك ربحا إجماليا قدره 10 دولارات للسهم الواحد أو ما مجموعه 000 1 دولار.


مرة أخرى، دعونا نفحص عودة كان المستثمر على الإيداع الأولي. وكان شرط الهامش الأولي 200 1 دولار (60 دولارا × 100 = 000 6 دولار × 20 في المائة = 200 1 دولار) وبلغ الربح الإجمالي 000 1 دولار. وكان العائد على ودائع المستثمر 83.33٪ - عائد رائع على استثمار قصير الأجل.


التحوط - حماية مراكز الأسهم.


ولن تكتمل لمحة عامة عن مصايد األسماك الصغيرة الحجم دون اإلشارة إلى استخدام هذه العقود للتحوط من وضع األسهم.


للتحوط، يأخذ المستثمر موقف سف مقابل موقف السهم تماما. وبهذه الطريقة، فإن أي خسائر في موقف السهم سوف تقابلها مكاسب على موقف سف. ومع ذلك، هذا هو الحل المؤقت فقط لأن سف سوف تنتهي.


النظر في المستثمر الذي اشترى 100 سهم من الأسهم N في 30 $. في يوليو، يتم تداول السهم عند 35 $. يسعد المستثمر بالأرباح غير المحققة البالغة 5 دولارات للسهم الواحد، لكنه يساوره القلق من إمكانية القضاء على المكاسب في يوم واحد سيء. يرغب المستثمر في الاحتفاظ بالمخزون على الأقل حتى سبتمبر / أيلول، بسبب دفع أرباح الأسهم القادمة.


للتحوط، يبيع المستثمر عقد سف 35 سبتمبر. ما إذا كان السهم يرتفع أو ينخفض، المستثمر قد أغلقت في 5 $ لكل سهم ربح. في أغسطس، يبيع المستثمر الأسهم بسعر السوق ويشتري عقد سف.


النظر في الشكل 1:


حتى تنتهي صلاحية سف في سبتمبر، سيكون للمستثمر قيمة صافية للمركز المغطى 3500 $. الجانب السلبي من ذلك هو أنه إذا ارتفع السهم بشكل كبير، لا يزال المستثمر مقفل في 35 $ للسهم الواحد.


المزايا الرئيسية على تداول الأسهم.


بالمقارنة مع الأسهم التداول مباشرة، سفس توفر العديد من المزايا الرئيسية:


الرافعة المالية: بالمقارنة مع شراء الأسهم على الهامش، الاستثمار في سفس أقل تكلفة. يمكن للمستثمر استخدام النفوذ للسيطرة على المزيد من الأسهم مع مصاريف نقدية أصغر. سهولة التقصير: اتخاذ موقف قصير في سفس هو أبسط وأقل تكلفة ويمكن تنفيذها في أي وقت - لا يوجد أي شرط ل أوبتيك. المرونة: يمكن للمستثمرين سف استخدام الأدوات للمضاربة، التحوط، انتشار أو استخدام في مجموعة كبيرة من الاستراتيجيات المتطورة.


فوتوريس الأسهم واحد أيضا عيوب. وتشمل هذه:


المخاطر: المستثمر الذي هو طويل في الأسهم يمكن أن يخسر فقط ما هو أو هي قد استثمرت. في عقد سف، هناك خطر فقدان أكثر بكثير من الاستثمار الأولي (ودائع الهامش). لا يوجد امتيازات حاملي الأسهم: ليس لصاحب سف حق التصويت ولا حق في توزيعات الأرباح. اليقظة المطلوبة: صناديق مصايد األسماك هي استثمارات تتطلب من المستثمرين مراقبة مواقفهم بشكل أوثق مما يرغب الكثيرون في القيام به. لأن حسابات سف يتم وضع علامة على السوق كل يوم عمل، وهناك احتمال أن شركة الوساطة قد تصدر دعوة الهامش، مما يتطلب من المستثمر أن يقرر ما إذا كان سيتم إيداع أموال إضافية بسرعة أو تصفية الموقف.


مقارنة مع خيارات الأسهم.


ويختلف الاستثمار في مصايد الأسماك الصغيرة عن الاستثمار في عقود خيارات الأسهم بعدة طرق:


خيارات طويلة الموقف: المستثمر لديه الحق ولكن ليس الالتزام بشراء أو تسليم الأسهم. في موقف سف طويل، المستثمر ملزم بتسليم الأسهم. حركة السوق: يستخدم تجار الخيارات عامل رياضي، الدلتا، يقيس العلاقة بين علاوة الخيارات وسعر السهم الأساسي. في بعض الأحيان، قد تتقلب قيمة عقود الخيارات بشكل مستقل عن سعر السهم. على النقيض من ذلك، فإن عقد سف تتابع عن كثب حركة الأسهم الأساسية. سعر الاستثمار: عندما يأخذ مستثمر الخيارات موقعا طويلا، فإنه يدفع قسطا مقابل العقد. وغالبا ما تسمى قسط الهزال الأصول. عند انتهاء الصلاحية، ما لم يكن عقد الخيارات في المال، والعقد لا قيمة لها وفقد المستثمر كامل قسط. وتتطلب العقود الآجلة للأسهم الفردية إيداع هامشي أولي ومستوى محدد للصيانة النقدية.


الاستثمار في العقود الآجلة الأسهم واحد يوفر المرونة والرافعة وإمكانية استراتيجيات مبتكرة للمستثمرين. ومع ذلك، يجب على المستثمرين المحتملين في مصارف األسماك الصغيرة أن يدرسوا بعناية المخاطر / المكافآت التي تقدمها هذه األدوات وأن يكونوا على يقين من أنها مناسبة ألهدافهم الشخصية.

No comments:

Post a Comment